القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

كيف يمكنك الربح من المقالات، الدليل الشامل للربح من المقالات، ومدونات بلوجر، وجوجل أدسنس

كيف يمكنك الربح من كتابة المقالات والمدونات وجوجل أدسنس 

 

 

سنتحدث اليوم عن كيفية إنشاء مدونة وربطها بجوجل أدسنس من أجل إضافة الإعلانات لموقعك الالكتروني في المدونة التي قمت بإنشائها تقوم أولا بإنشاء مدونة على بلوجر blogger بعد ذلك تقوم بإضافة مقالات للمدونة الالكترونية إذا كنت من عشاق الكتابة عن أي موضوع تريده ثم بعد ذلك تدخل على جوجل أدسنس 

بعد ذلك ، انقر فوق الزر "+ إنشاء حساب" أعلى شاشتك. املأ معلوماتك الشخصية وحدد "لا ، لا أريد إضافة طريقة دفع" عندما يُطلب منك ذلك. لن تتحمل Google مطلقًا أي رسوم إلا إذا اخترت إضافة طريقة دفع لاحقًا.

 في هذه المرحلة ، ستحتاج إلى التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني. انقر فوق الارتباط الموجود في رسالة التحقق المرسلة إلى صندوق الوارد الخاص بك وقم بإنهاء إنشاء حساب باستخدام Google AdSense!

 الآن بعد أن أصبح لديك حساب مع AdSense ، حان الوقت لإضافة رمز إلى موقع الويب الخاص بك.


 إضافة الرمز إلى موقع الويب الخاص بك

 هناك ثلاث طرق لإضافة الرمز إلى موقع الويب الخاص بك:

 1) يمكنك نسخ ولصق الكود

 2) قم بإضافة الكود من خلال Google AdSense

 3) إذا كان لديك مدونة WordPress ، فهناك مكون إضافي سهل الاستخدام يمكنك استخدامه.


"إقرأ أيضاً: الربح من إختصار الروابط"

 تحسين الإعلانات التي تعرضها

 يعد تحسين إعلاناتك من أهم أجزاء برنامج Google AdSense.

 ستمنحك Google أداة تتضمن إعلانات متنوعة لعرضها على موقعك. أول شيء تريد القيام به هو التأكد من أن إعلاناتك ذات صلة فعلاً بموقع الويب وجمهوره. تريد أيضًا التأكد من أنها ليست متطفلة أو تشتت انتباه القارئ. يُعد موضع الإعلان جزءًا مهمًا من عملية التحسين أيضًا. تريد وضع إعلاناتك في الأماكن التي من المرجح أن يراها القراء ، مثل الشريط الجانبي أو تذييل موقع الويب ، أو في الجزء العلوي من الصفحة إذا كانت إحدى مشاركات المدونة.

 هناك طريقة أخرى لتحسين إعلاناتك وهي استخدام أنواع مختلفة من الروابط النصية مع أدوات إعلانك. على سبيل المثال ، إذا نقر شخص ما على أحد الروابط النصية الخاصة بك ، فقد يأخذهم إلى صفحة منتج معين أو صفحة مقصودة للحصول على مزيد من المعلومات حول موضوع معين. النقطة ليست فقط أن ينقر شخص ما على إعلان ويعاد توجيهه إلى مكان آخر ؛ بدلاً من ذلك ، يجب أن تتضمن هذه الروابط نوعًا من الفوائد للأشخاص الذين يتصفحون موقع الويب (مثل الوصول إلى محتوى حصري) حتى يتم تشجيعهم بما يكفي لشراء شيء منك!



 البدء في كسب النقود (الأرباح) !


 AdSense هو وسيلة رائعة لكسب المال. بمجرد الاشتراك في حساب AdSense ، سيكون موقعك مؤهلاً تلقائيًا لعرض الإعلانات. يمكنك البدء في جني الأموال على الفور عن طريق إدخال الرمز على موقع الويب الخاص بك والسماح لبرنامج Google AdSense بالباقي. يستغرق الأمر حوالي أسبوع قبل أن تتمكن من البدء في رؤية مقدار الأموال التي تجنيها على كل موقع ويب.

 من المهم أيضًا أن تتتبع مستوى أداء إعلاناتك حتى تتمكن من معرفة نوع الإعلانات التي يستجيب لها الأشخاص بشكل أفضل. لا داعي للإحباط إذا لم يتم تحويل أحد الإعلانات مثل الإعلانات الأخرى ، فقط قم بتعديله قليلاً وحاول مرة أخرى!


قد يعجبك أيضاً: جدول مباريات اليوم


 خاتمة

 بالمعلومات الصحيحة ، ستكون في طريقك لكسب المال من خلال Google AdSense.

 من ناحية أخرى ، إذا كنت لا تضيف محتوى ذي صلة إلى موقعك ، أو إذا كنت تعرض إعلانات لا تتطابق مع محتوى موقعك ، فسيتم رفضك.

 قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعلم الحبال ، ولكن بمجرد الموافقة عليك ، فإن الاحتمالات لا حصر لها.

تعليقات